مرحبا بك في المدونة تعلم معي الإنجليزية

إذا كنت تبحث عن موقع عربي لتعلّم اللغة الإنجليزية ، تبحث عن طرق صحيحة لتعلّم اللغة الإنجليزية ، كتب مجانية ، برامج مجّانية لمساعدتك في التعلم . فكل هذه الأشياء ستجدها في هذه المدونة .

تعلم معي اللغة الانجليزية : تعلم اللغة الإنجليزية مجّانّا 




تعلم معي اللغة الانجليزية :

في هذه المدونة سأقوم بوضع مواضيع مهتمة باللغة الإنجليزية ، سأحاول وضع المواضيع بصفة دورية .
حول اللغة الإنجليزية إنطلاقا من الأساسيات و الحروف الانجليزية .
قواعد اللغة الانجليزية
شرح قواعد اللغة الانجليزية
محادثات باللغة الانجليزية
ادوات اللغة الإنجليزية
تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين
كلمات انجليزية
تعلم اللغة الانجليزية مجانا

تعريف اللغة الإنجليزية حسب موسوعة ويكيبيديا :
الإنجليزية (بالإنجليزية: English)، وتكتب في بلدان الشام إنكليزية هي لغة جرمانية نشأت في إنجلترا. هي ثالث أكثر اللغات الأم انتشارا في العالم (402 مليون نسمة بحسب تعداد 2002) وبالإضافة إلى انتشارها الكبير في العالم بسبب التأثيرات العسكرية والاقتصادية والثقافية والعلمية والسياسية للإمبراطورية البريطانية ومن بعدها الولايات المتحدة الأمريكية وهي اللغة الوحيدة الموجودة بالقارات الخمس بجانب اللغة الفرنسية.

 أنا إسمي سعيد من أكادير من المغرب مستواي في اللغة الإنجليزية  مستوى متقدم حاليا ،أنشأت هذه المدونة لأساعد المبتدئين في تعلّم اللغة الإنجليزية ، و كذلك لأصحح بعض الأخطاء الّتي يقعون فيها ، في طريقهم إلى إتقان و إحتراف اللغة الإنجليزية ، و من جهة شخصية يمكنني  مراجعة الأساسيت و تثبيتها في ذاكرتي .
اللغة الإنجليزية اصبحت لغة العالم حاليًا ، وتعلمّها أصبح ضروريّا .
الكثير من العرب يريد تعلّم اللغة الإنجليزية لإجتناب الحاجة إلى الترجمة العربية عند مشاهدة الأفلام أو المسلسلات الإنجليزية ، لكن ذلك ليس دافعًا قويا ، لن يعطيك تحفيزًا مستمرّا للتعلم . بالنّسبة لي حاليًّا   يمكنني فهم اللغة الإنجليزية من خلال القرائة أو السماع من الأغاني و الأفلام أو المسلسلات الأمريكية أو الإنجليزية ، يمكنني مشاهدتها و فهم المعاني ، بدون الحاجة إلى ترجمة عربية أو حتّى  ترجمة انجليزية .

ليست هناك تعليقات:

رأيك يهمنا ، أترك بصمتك : إستفسار ، رأي ،شكر ...